إنتر ميلان يفوز على روما بثلاثية.. وميلان يكتسح تورينو بسباعية

حقق إنتر ميلان فوزاً قوياً على ضيفه روما ينتيجة 3/1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأوليمبيكو” لحساب 36 من بطولة الدوري الإيطالي.

حيث افتتح بروزوفيتش التسجيل للإنتر في الدقيقة 11 أعقبه فيتشينو بالهدف الثاني في الدقيقة 20 وفي الدقيقة 31 سجل الأرميني هنريك ميختاريان هدف روما الوحيد في المباراة لكن لوكاكو قضى على آمالهم في العودة في المباراة بتسجيله الهدف الثالث لـ إنتر في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة وصل فريق إنتر ميلان إلى 88 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز،بينما يقف رصيد روما عند 58 نقطة في المركز السابع.

ميلان يضرب تورينو بسباعية بالدوري الإيطالي

أكتسح نادي ميلان مضيفه تورينو بنتيجة ثقيلة 7/0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أوليمبيكو دي تورينو في إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإيطالي.

وسجل ثيو هيرنانديز الهدف الأول لـ ميلان في الدقيقة 19 بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يضاعف الإيفواري فرانك كيسي النتيجة لـ ميلان في الدقيقة 26 من ضربة جزاء وفي الدقيقة 50 سجل الإسباني براهيم دياز الهدف الثالث لفريق ميلان ليعود بعدها ثيو هيرنانديز ليضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 62  أعقبه الكرواتي أنتي ريبيتش بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 67.

وأضاف أنتي ريبيتش الهدق السادس في الدقيقة 72 قبل أن يختتم حفل الأهداف بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 79 وبهذه النتيجة يحافظ فريق ميلان على المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 75 نقطة بينما ظل تورينو في المركز 16 برصيد 35 نقطة.