adplus-dvertising

إسبانيا تكتسح جورجيا برباعية.. وإيطاليا تواصل التعثر في تصفيات المونديال

حقق منتخب إسبانيا فوزًا كاسحًا على خصمه منتخب جورجيا بنتيجة 4/0 مساء اليوم الأحد في إطار تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وجاءت أهداف المنتخب الإسباني الرباعية عن طريق خوسيه لويس جايا في الدقيقة 14 وكارلوس سولير في الدقيقة 25 وفيران توريس في الدقيقة 41 وبابلو سارابيا في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب إسبانيا إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بينما تجمد رصيد جورجيا عند نقطة واحدة فقط في المركز الخامس والأخير.

إيطاليا تتعادل سلبيًا أمام سويسرا

تعادل منتخب إيطاليا سلبيًا مع سويسرا بتعادلٍ سلبي على أرض منتخب سويسرا ملعب سانت ياكوب بارك وذلك بعد تعادلها قبل أيام مع بلغاريا على أرض ملعب أرتيميو فرانتشي في فلورنسا.

وسجل الآتزوري رقماً قياسياً دولياً جديداً في 36 مباراة دون هزيمة ولكن استمرت محاولات بطل اليورو عن طريق بيراردي الذي سدد من جديد ولكن سومير حارس مرمى سويسرا تصدى لتسديدته كما أخفق جورجينيو في تسجيل ركلة جزاء بعد تصدٍ رائع من الحارس السويسري.

وبهذا التعادل يتصدر منتخب إيطاليا مجموعته برصيد 11 نقطة ويليه سويسرا بـ7 نقاط ثم أيرلندا الشمالية بـ4 نقاط وبلغاريا في المركز الرابع بنقطتين وتتذيل ليتوانيا المجموعة بلا نقاط.