إسبانيا تفوز بصعوبة علي اليونان.. وأيرلندا تفرض التعادل علي البرتغال

حقق منتخب إسبانيا بفوزاً ثميناً على حساب نظيره منتخب اليونان بنتيجة 1/0  ضمن الجولة التاسعة وماقبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة الى كأس العالم.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 26 عن طريق بابلو سارابيا من ركلة جزاء وقد فرض المنتخب الاسباني سيطرته على مجريات اللعب من الدقائق الأولى واستحوذ على الكرة بنسبة 73% مقابل 27% لصالح منتخب اليونان.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الإسباني رصيده الى 16 نقطة في صدارة المجموعة مستغلاً خسارة السويد الذي يملك 15 نقطة في حين تجمد رصيد اليونان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

البرتغال تتعادل أمام أيرلندا

حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت إيرلندا أمام نظيره البرتغال 0/0 التى أقيمت على ملعب “أفيفا” ضمن منافسات الجولة 9 من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وفرض التعادل السلبي على الشوط الأول بعد أداء متوسط من قبل الفريقين بدون أي خطورة على مرمى كل منهما وشهد أداء قوي من الضيوف دون ترجمة للأهداف ودون خطورة حقيقة على المرمي إيرلندا كما تعرض بيبي مدافع البرتغال للطرد في الدقيقة 82.

وبهذا التعادل رفع المنتخب البرتغالي رصيده الى 17 نقطة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن صربيا ثانياً بينما رفعت إيرلندا رصيدها الى 9 نقاط في المركز الثالث.