أتلتيكو مدريد يهزم برشلونة.. ويوفنتوس يفوز علي كالياري

حقق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ضيفه برشلونة بهدف دون رد وسجل البلجيكى يانيك كاراسكو هدف الروخيبلانكوس الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط من انفراد من منتصف الملعب ليراوغ تير شتيجن ويضعها في المرمى الخالى وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول وتصدى الالمانى مارك تير شتيجن لأخطر فرص أتلتيكو عن طريق ماركوس يورينتى.

وتعرض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لإصابة قوية في الشوط الثانى غادر على إثرها ملعب اللقاء وبتلك النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد المركز 2 بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد بينما برشلونة في المركز 10 برصيد 11 نقطة وشارك النجم ليونيل ميسى في مباراته رقم 800 اليوم مع الفريق الكتالونى.

كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس بثنائية

تغلب يوفنتوس على ضيفه كاليارى بهدفين دون رد وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفى اليوفى في الدقيقتين 38 و42 ليرفع رصيده إلى 8 أهداف ويشارك السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان صدارة هدافى المسابقة وقاد النجم رونالدو اليوفى في مواجهة الليلة كما يخوض المدافع الهولندى ماتياس دى ليخت أول مبارياته هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة.

وبتلك النتيجة يحتل يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدورى الإيطالى مؤقتا برصيد 16 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ميلان متصدر الترتيب الذي سيواجه نابولى مساء الأحد بينما يحتل كاليارى المركز 11 برصيد 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى