يوفنتوس يستعد لخطة جديدة لإقناع رونالدو بالبقاء

ذكرت مصادر صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” يشعر بخيبة الأمل من الوضع الحالي في يوفنتوس ويفكر في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

وقال موقع “Calcio Mercato” الإيطالي أن يوفنتوس وضع أعينه على النجم البرتغالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيرناردو سيلفا كأحد التدعيمات المفيدة للفريق من أجل إقناع مواطنه رونالدو بالبقاء في صفوفه وكان الهدف الأبرز لرونالدو بالنسبة له كان محاولة البقاء على القمة في أوروبا بعدما رحل عن ريال مدريد متوجًا بدوري الأبطال لـ 3 مرات متتالية من إجمالي 5 مرات حقق فيها البطولة.

ويواجه يوفنتوس في الموسم الجاري فرضية خسارة لقب الدوري الإيطالي مع احتلاله المركز الخامس حتى الآن وأيضًا خسارة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي وسيحاول يوفنتوس طرح الثنائي فيديريكو بيرنارديسكي وآرون رامسي في صفقة التعاقد مع بيرناردو سيلفا إذ يعاني بيرنارديسكي من انخفاض مستواه بشكل ملحوظ.

ويعتبر المرشح الأول لمغادرة اليوفي الصيف القادم في الوقت الذي يملك فيه زميله الويلزي سمعة جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز فيما ستكون المهمة الأصعب هي إقناع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بالتخلي عن نجمه البرتغالي والذي يعتبر أحد العناصر الهامة في فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P