يوفنتوس يرفض المبادلة، ويعطي شرطًا لرحيل دي ليخت والإنضمام لـ تشيلسي

بينما يقدم نادي تشيلسي كريستيان بوليسيتش أو تيمو فيرنر كجزء من صفقة المدافع دي ليخت، فإن نادي يوفنتوس سيقبل فقط نقودًا مباشرة من أجل اللاعب الهولندي.

وقالت صحيفة “Tuttosport” الإيطالية أن دي ليخت أصبح أولوية قصوى لنادي تشيلسي بعد رحيل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر، لتعزيز خط دفاعه ويعتقد أن البلوز قد فتح المزايدة بصفقة لاعب زائد نقدي بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى اختيار بوليسيتش أو تيمو فيرنر، ولكن إدارة يوفنتوس رفضت صفقة المبادلة المقترحة، وأوضح أن أيًا من اللاعبين لا يهمهم.

وأضافت الصحيفة إن مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، يبحث عن مهاجم تقليدي يتمتع بقدر أكبر من القوة الجسدية ويتمتع بخصائص مماثلة لدوسان فلاهوفيتش ويمكنه أن يملأ مكان المهاجم الصربي العملاق، لكن فيرنر لا يتناسب مع هذا الوضع ويفضل أليجري التعاقد مع ماركو أرناوتوفيتش الذي سجل 14 هدفا مع بولونيا الموسم الماضي.

وأكملت الصحيفة أن بوليسيتش هو الآخر لم يتم تصنيفه بشكل خاص من قبل يوفنتوس وأليجري، وبهذا استبعد نادي السيدة العجوز صفقة تبادل لاعب مع دي ليخت، النادي سيقبل فقط عرضًا نقديًا، ويقدر يوفنتوس قيمة دي ليخت بنحو (100 مليون يورو) أي حوالي (86 مليون جنيه إسترليني)، أي حوالي (10 مليون جنيه إسترليني) أكثر مما دفعوه لأياكس قبل 3 سنوات.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يرفض تقديم راتب ضخم لـ “عثمان ديمبلي” مثلما يريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P