يواجه برشلونة منافسين شرسين على ضم “مارتن زوبيميندي”

من المعروف أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع النجم الإسباني “مارتن زوبيميندي” لاعب خط وسط نادي ريال سوسيداد، ومع ذلك فإن العملية معقدة بالنسبة للعملاق الكتالوني بسبب مشاكلهم المالية.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية أن نادي ريال سوسيداد يرفض التفاوض على الشرط الجزائي البالغ (60 مليون يورو) في عقد مارتن زوبيميندي، ولذلك فإن الخطورة على لاعب الوسط تكمن في الخارج، وتحديداً في أرسنال ويوفنتوس، ويعد زوبيميندي أحد أهداف تشافي الرئيسية للموسم المقبل.

ومنذ أن غادر سيرجيو بوسكيتس النادي في صيف 2023، لم يكن لدى خط وسط برشلونة لاعبًا متكافئًا، وكان قد عقد وكيل زوبيميندي اجتماعًا مع “ديكو” المدير الرياضي لنادي برشلونة قبل بضعة أيام، ولكن لم يتم إحراز أي تقدم، حتى أنه يدعي أنه تمت مناقشة عمليات أخرى، لذلك يمكن استبعاد أن يرتدي زوبيميندي اللون الأزرق والأحمر في الموسم المقبل.

بالإضافة إلى ذلك تم إبلاغ نادي برشلونة بوجود عمالقة أوروبيين آخرين مهتمين بزوبيميندي، حيث يتنافس أرسنال ويوفنتوس حاليًا على صفقة انتقال اللاعب الباسكي، ومن ناحية أخرى أدى الوضع الاقتصادي للفريق الكتالوني إلى قيامهم باختيار لاعب آخر بسعر مناسب أكثر، وهو “جويدو رودريجيز” لاعب ريال بيتيس، ولهذا السبب فإن خطر خسارة ريال سوسيداد لأحد لاعبيه الأساسيين يكمن في الخارج.

وأكدت الصحيفة بأن نادي ريال سوسيداد ليس على استعداد للسماح لأحد لاعبيه بالرحيل بهذه السهولة، ويلتزم النادي بشرط إنهاء عقده البالغ (60 مليون يورو) ولا يفكر في التفاوض، ويتمتع مارتن زوبيميندي بموسم جيد، وشارك لاعب خط الوسط الباسكي في 45 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P