وكيل أعمال “هالاند” في إنجلترا للتفاوض مع كبار البريميرليج

أكدت تقارير إسبانية أن “مينو رايولا” وكيل أعمال النجم النرويجى “إيرلينج هالاند” مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني سوف يواصل تفاوضه مع الأندية المهتمة بضم اللاعب من خلال وجوده في إنجلترا بعد لقائه مع مسئولى ريال مدريد و برشلونة.

وقالت صحيفة ”Mundo Deportivo“ أن رايولا سيواصل الإستماع إلى العروض المقدمة من قبل الأندية الكبرى فى أوروبا حتى يتمكن من الحصول للاعبه على العرض الأمثل وسيلتقي ممثلو اللاعب مع 4 فرق إنجليزية وهم: (مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي) للإستماع لعروض النجم النرويجي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن وكيل أعمال هالاند يسعى للوصول إلى أفضل عرض بين الأندية المهتمة بضم اللاعب خاصةً فى ظل رغبة اللاعب الرحيل عن صفوف دورتموند بنهاية الموسم الحالى وقاما ممثلي اللاعب أمس بجولات لتحديد الوجهة المقبلة للاعب في برشلونة وريال مدريد وبدأت من النادي الكتالوني وكان في استقبالهما مساعد خوان لابورتا رئيس النادي،فور وصولهما لمطار برشلونة.

وبعد ذلك أتجها إلى مدريد وعقدَ جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي لمناقشة أفضل عرض ممكن وحسم مصير اللاعب وكشف تقارير أن مينو رايولا أخبر برشلونة وريال مدريد بكون إيرلينج هالاند يفضل اللعب لأحد الفريقين الإسبانيين في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P