هل بوكايو ساكا أفضل من فيل فودن؟

يحظى نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز بموسم مذهل، وبوكايو ساكا وفيل فودين هما أفضل إثنين من المرشحين لأفضل لاعب تحت سن 21 عامًا في الدوري الإنجليزي.

كلاهما لاعبان رائعان وبدايات في فريقهما، حيث أن بوكايو ساكا هو لاعب أساسي، وقد حصل على الكثير من جوائز رجل المباراة أثناء اللعب مع منتخب إنجلترا وناديه آرسنال، وأيضاً فيل فودين هو أيضًا لاعب رائع وجيد، يلعب لمانشستر سيتي وهو لاعب أساسي لفريقه وأحيانًا يبدأ بالتشكيل الأساسي مع منتخب إنجلترا.

وإذا نظرنا إلي احصائيات بوكايو ساكا: فإنه لعب 25 مباراة حتى الآن هذا الموسم مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، سجل 8 أهداف و5 تمريرات حاسمة أيضًا، بالنظر إلى أن بوكايو ساكا، البالغ من العمر 20 عامًا، يلعب في فريق فقير للغاية وكان قادرًا على حمل فريقه على ظهره إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

ومن ناحية أخرى، يعتبر فيل فودين لاعبًا موهوبًا أيضًا، على الرغم من أنه ليس ماهرًا مثل بوكايو ساكا، فودين قوة في فريق مانشستر سيتي لعب 20 مباراة حتى الآن مع مانشستر سيتي، وسجل 7 أهداف وساهم بـ 3 تمريرات حاسمة، ولعب مع منتخب إنجلترا 7 مباريات، ولم يسجل أي أهداف على المستوى الدولي لكنه ساهم بـ 4 تمريرات حاسمة.

وبعد النظر علي المقارنه بـ أسلوب اللعب والمساهمات والأهداف، وهي الأشياء التي نأخذها في الاعتبار عند مقارنة بوكايو ساكا بـ فيل فودن، تظهر النتائج التي توصلنا إليها أن ساكا ينتصر على فودين في جميع هذه المقارنات نتيجة لذلك من الواضح أن نقول إن ساكا هو أفضل لاعب تحت 21 عامًا في الدوري الإنجليزي، إنه أفضل من فودين.

تابع أهم أخبار الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P