هالاند يكشف عن ما قاله له “سولشاير” عندما وقع مع مانشستر سيتي

كشف النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” لاعب مانشستر سيتي المنضم حديثاً أن مدرب مانشستر يونايتد السابق “أولي جونار سولشاير” أرسل له رسالة نصية بعد أن أكمل إنتقاله إلى مانشستر سيتي.

وقال هالاند عن رسالة مواطنه المدرب سولشاير في مقابلة مع أخبار مانشستر المسائية (MEN): “عندما وقعت مع السيتي، هنأني وكتب لي حظًا سعيدًا في الذهاب إلى الجانب الخطأ من مانشستر، نحن نتواصل مع بعضاً البعض لأنه كما تعلمون أن المدرب سولشاير كان له تأثير كبير على مسيرتي المهنية عندما كنت في نادي مولده النرويجي، إنه رجل جيد”.

وقد لعب لاعب بوروسيا دورتموند السابق 50 مباراة تحت قيادة سولشاير في نادي مولده النرويجي بين عامي 2017 إلي 2018، مسجلاً 20 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة، والكل كان يعلم أن مانشستر يونايتد كان يريد التوقيع مع الدولي النرويجي في عام 2019، عندما كان سولشاير مدرياً للفريق، ولكن رفض المهاجم في النهاية عرض الشياطين الحمر وانتهى به الأمر بالتوقيع مع دورتموند في شتاء 2020.

وقد تم الإعلان رسمياً عن تعاقد مانشستر سيتي يوم 1 يوليو مع هالاند بعدما دفعوا (60 مليون يورو) لنادي بوروسيا دورتموند، وتم ربطه بالنادي الإنجليزي بعقد مدته خمس سنوات، لينضم إلى المنافسين اللدودين للشياطين الحمر، وقد أكد القناص النرويجي أنه سعيد بالقرارات التي أتخذها في مسيرته مدعيًا أن جميعها كانت مثالية.

إقرأ أيضاً.. رحيم سترلينج يوجه رسالة وداعية لنادي مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P