هالاند: أريد أن أكون مثل كريم بنزيما

أستوحى النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم نادي مانشستر سيتي من كل الأندية الكبرى تقريبًا هذا الصيف، بما في ذلك ريال مدريد، وأستشهد بالنجم الفرنسي “كريم بنزيما” كمصدر إلهام.

كان من الممكن أن يكون إيرلينج هالاند أحد لاعبي جالاكتيكوس الصيف في ريال مدريد، لكن المتصدرين المهووسين بكيليان مبابي وواثقين جدًا من شكل كريم بنزيما، تركوا النرويجي يفلت من أيديهم في النهاية إلى مانشستر سيتي. في مقابلة مع مجلة “Fourfourtwo” أعاد النظر في هذا القرار، وأجاب عندما سُئل عن قراره وخطة وظيفته المحتملة بعد انضمامه إلى النادي الإنجليزي في الصيف.

ويأمل النرويجي أن يسير على خطى كريم بنزيما أقوى من أي وقت مضى وهو في عمر الـ 34 حيث قال هالاند: “أنظر إلى كريم بنزيما في ريال مدريد، يبلغ من العمر 34 عامًا وأصبح أفضل في الموسمين الأخيرين مما كان عليه من قبل، إنه جيد بشكل لا يصدق، أريد أن أكون مثل كريم بنزيما، وأتحسن دائمًا”.

كما يلاحظ تطورًا فيما يتعلق بدوره حيث قال هالاند: “كنت أشاهد الدوري الإنجليزي الممتاز كثيرًا قبل مجيئي إلى هنا وأعتقد أنه خلال السنوات القليلة الماضية أصبح الرقم (9) نادرًا أكثر فأكثر ولهذا السبب من الأفضل أن أكون هناك لأظهر نفسي، لأن رقم 9 هو المركز الأخير وفي الجبهة الهجومية ولهذا أردت دائمًا أن أكون مهاجمًا”.

تابع أهم أخبار الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P