نادي أرسنال مهتم بالتعاقد مع “كوتينيو” في الإنتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي يبدي اهتمامه بالتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي “فيليب كوتينيو” من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إنتهاء إعارته من نادي أستون فيلا.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أنه من الواضح بالفعل أن نادي برشلونة سيكسب المال هذا الصيف مع البرازيلي لأن النية هي إنهاء علاقتهما التعاقدية بشكل نهائي في الكامب نو، حيث يقدم كوتينيو أداءً ممتازًا في أستون فيلا ومستقبله يكمن في مواصلة مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أنه سيكون لأستون فيلا الأولوية في خيار الشراء لـ كوتينيو بشكل نهائي، لكن آرسنال كان مهتمًا بالفعل بالمهاجم على أمل ألا يتمكن نادي برمنغهام الذي يلعب في الدرجة الأولي من الشراء والتوقيع معه، حيث إنه لاعب ذو قيمة عالية، على الرغم من كل الإصابات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة مع برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن أستون فيلا يملك خيار شراء وتينيو بقيمة (40 مليون يورو)، حيث أبلغ المدرب جيرارد ناديه بالفعل أنه يجب عليهم شرائه في مايو وهم يدرسون ذلك، وفي غضون ذلك، ينتظر نادي أرسنال أي تعثر للدخول في الصفقة ودفع ثمن الإنتقال النهائي والاحتفاظ بسجلهم مع اللاعب بعقد طويل.

إقرأ أيضاً.. أرسنال يستعد لتحصين أرتيتا بعقد جديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P