ميلان يصر على التعاقد مع “أسينسيو” نجم ريال مدريد

يأمل نادي أي سي ميلان الإيطالي أحد المتنافسين العديدين للنجم الإسباني “ماركو أسينسيو” في إقناع اللاعب وإكمال إنتقاله خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية الجارية.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن أسنسيو لم يتبق له سوى عام واحد على عقده مع ريال مدريد، والنادي يفكر في خيارين فقط التجديد أو المغادرة، على الرغم من أن الطرف المهتم الرئيسي قد ألمح إلى أنه يقوم أيضًا بتقييم خيار الانتقال إلى نهاية عقده دون تجديد، فإن ريال مدريد يفضل عدم الوصول إلى ذلك.

وأضافت الصحيفة أن باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان جعل أسينسيو هدفًا ذا أولوية، ولكن يواجه النادي الإيطالي عقبتين، الأولي هو أنهم يعتقدون أن أسينسيو ليس لديه نية حقيقية لترك ريال مدريد، والثانية على المستوى المالي.إذا كان ميلان مستعدًا لتقديم (30 مليون يورو) لتأمين خدمات اللاعب، فإن الريال يطلب (40 مليون يورو).

وأكملت الصحيفة أن الراتب أيضًا عاملاً مانعًا، نظرًا لأن ميلان لا ينوي إعطاء راتب يتجاوز (4.5 مليون يورو) صافي سنويًا، حيث يحصل النجم الإسباني علي (6 مليون يورو) سنويًا مع النادي الملكي، ومع ذلك فإن نادي ميلان لا يأس ويأمل في النجاح في إيجاد نقطة اتفاق تناسب جميع الأطراف. من الواضح أن مالديني لم يقل كلمته الأخيرة وسيواصل الإصرار علي ضم اللاعب.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالليجا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P