ميسي مهدد بالإيقاف فى المواجهات المقبلة بعد تراكم البطاقات الصفراء

حقق نادي برشلونة أمس فوزًا هامًا على حساب إشبيلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما في الأسبوع  25 من عمر الدوري الإسباني.

وأصبح النادي الكتالوني مهدد بخسارة خدمات ليونيل ميسي خلال المباريات المقبلة بسبب قانون تراكم البطاقات الصفراء في المواجهات المقبلة حيث نال ميسي أمس السبت في مباراة إشبيلية الإنذار الرابع في المسابقة المحلية وأيضاً اللاعب دي يونج وبالتالي فالثنائي مهدد بالإيقاف إذا تحصل على إنذار جديد في الجولة المقبلة أمام أوساسونا.

وأكدت التقارير أن اللعبة التي تمت معاقبة ميسي عليها بالإيقاف في الدقيقة 41 من زمن المباراة بداعي التدخل المتهور على فرناندو رغم أنه بعد الإعادة لم يتضح أن ليو لمس قدم المنافس وبالتالي يمكن لبرشلونة الاستئناف ضد البطاقة الصفراء.

وإذا تحصل الثنائي عن إنذار جديد أمام أوساسونا سيغيبان أمام نادي هويسكا في المباراة التي تليها أو إذا تحصل أحدهما على إنذار أما هويسكا ستكون العقوبة أمام خصم صعب للغاية وهو ريال سوسيداد ويلعب برشلونة يوم الأربعاء القادم بكأس الملك أمام إشبيلية أيضًا وستكون مباراة الدوري المقبلة يوم السبت ضد أوساسونا وبعدها استضافة هويسكا في كامب نو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P