ميسي قد يغادر الكرة الأوروبية بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” جناح باريس سان جيرمان قد يودع الكرة الأوروبية ويذهب لدراسة العروض الأخري خارج القارة.

وقالت صحيفة “Mundo Deportivo” الإسبانية إن ميسي قد ودع دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2/0 في دور الـ16، وأكدت التقارير إن الهزيمة هي وداع اللاعب للنادي الفرنسي وقد لا يتمكن من اللعب في البطولات الأوروبية مرة أخرى، ولدي ميسي عدة خيارات خارج أوروبا منها في المملكة العربية السعودية كما أنه يحظى باهتمام من نادي “نيويلز أولد بويز” الأرجنتيني وكان لديه عرض آخر من الدوري الأمريكي.

وأضافت الصحيفة أن نادي الهلال السعودي قد قدم عرض أولي للتعاقد مع ميسي بقيمة (250 مليون يورو) لكنه رفضه، ثم تم رفع العرض إلى (400 مليون يورو) ولم يتم الرد، وأيضاً نادي الإتحاد السعودي قدم عرضاً للتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني وصل إلى (350 مليون يورو) لمدة موسمين.

وفي نفس السياق أعلن وزير السياحة السعودي “أحمد الخطيب” أمس أن ليونيل ميسي سيزور السعودية أواخر الشهر الجاري مع أسرته وأصدقائه حيث نشر علي حسابه الرسمي علي تويتر تغريدة جاء فيها: “يسعدني أن أرحب بسفير السياحة والنجم ليونيل ميسي وعائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية إلى المملكة العربية السعودية للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية والتواصل مع شعبنا والاستمتاع بتجارب فريدة من نوعها!”.

إقرأ أيضاً.. بعد الخروج من دوري الأبطال.. مبابي يثير الجدل حول مستقبله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P