مورينيو يكشف عن أسباب الخسارة المستمرة لتوتنهام

أعرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” مدرب توتنهام عن إعتقاده بقدرة فريقه على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وعن أسباب الخسارة والنتائج السلبية للفريق.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته أمام  وست هام: “أعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد ولكنه ارتكب أخطاء وبسبب ذلك لم نفز لكن مباراتي الأولى عندما وصلت لم تكن مختلفة تمامًا والفرق الأخرى لا تزال تملك مباريات مؤجلة اما نحن فلعبنا ذهاب وإياب ضد ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي أما الفرق الأخرى فلم تخض مبارياتها في الإياب ضد هذه الفرق المتقدمة في الترتيب.

وفي إحدي مباريات الفريق قال مورينيو: “بدأنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على المباراة وكنا فائزين 3/0 ثم تلقينا هدفين و كأننا كنا في ورطة فريقي يلعب بشكل جيد مرات عديدة لكنه لا يحصل النتائج لأسباب مختلفة وهي انعكاس قليل لموسمنا وانعكاس لبعض مشاكلنا”.

وكان توتنهام احتل المركز الأول أواخر ديسمبر الماضي لكنه لم يحقق الفوز سوى 3 مباريات من 12 ليتراجع إلى المركز التاسع متخلفاً بفارق 6 نقاط عن جاره تشيلسي الرابع لكنه خاض مباراة أقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P