مورينيو يرد علي الإنتقادات ويساوي نفسه بمسؤولي “وكالة ناسا”

سخر المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من تعرضه لإنتقادات كثيرة مشيراً إلى أنه يرى ذلك ضمن الأشياء الجميلة في عالم كرة القدم.

وصرح مورينيو لـ شبكة “Sky Sports” قائلاً: “أحصل على قوتي من نفسي وبشكل أساسي من الأشخاص الذين أحبهم وأعرف أنهم يحبونني حتى لو لم أعرف أو ألتق الكثير منهم وعلى سبيل المثال إذا كنت تحب بورتو فأنت بورتيستا وإذا كنت تشجع بنفيكا فأنت بنفيكيستا وإذا كنت تشجع مورينيو فأنت مورينيستا وأعتدت أن أطلق عليهم اسم “Mourinista” لأننا في البرتغال نستخدم كلمة “ista” في نهاية إسم النادي الذي نشجعه للتعبير عن الدعم”.

وأضاف سبيشيال وان: “لا أعتقد أن هناك أحداً يتناقش في علم الصواريخ مع مسؤلي وكالة ناسا ويعتقدون أن بمقدورهم مناقشة كرة القدم مع أحد أهم المدربين في اللعبة هذا جمال كرة القدم أعتدت الأمر أقدر ذلك لذا هذا جيد بالنسبة لي وأنل ما زال واحداً من أهم مدربي كرة القدم”.

والجدير بالذكر أن مورينيو صاحب الـ58 عاماً تولي قيادة توتنهام في نوفمبر 2019 لكن الفريق في الموسم الحالي ودع الدوري الأوروبي ويحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي في حين صعد لنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وسيلعب مع مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P