محمد صلاح يكشف عن علاقته مع نجوم كرة القدم العربية

كشف نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن علاقته بالنجوم العرب وذلك في تصريحات لإحدى القنوات التلفزيونية وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة يوم الأحد 17 يناير في الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحاته: “لا توجد أي علاقة شخصية مقربة مع محرز أو زياش ولكن أتحدث مع محرز عندما نتقابل في المباريات ولم أقابل زياش حتى الآن وفي نفس الوقت لدي علاقة جيدة وأتواصل بشكل مستمر مع عمر السومة لاعب الأهلي السعودي”.

ويرى النجم المصري أن الإصابات أثرت على فريقه وقال:”خسرنا ثنائي دفاعي وتلعب بفابينيو في قلب الدفاع وهذا يؤثر بالطبع عليك؛ خاصة أن فيرجيل فان دايك من أفضل المدافعين في العالم ولكن لابد أن تتعامل مع الوضع لتفوز بالبطولة لو ركزت على الإصابات لن تفز”.

وبخصوص رحيل ديان لوفرين قال الفرعون المصري: “كنت حزيناً جداً عندما علمت برحيل لوفرين من الفريق كانت لحظة عاطفية عندما ودعنا بعض وكنا نبكي ولكنه ما زال صديقي وما زلنا نتواصل مع بعض”.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهه نظيره مانشستر يونايتد الأحد 17 يناير ويريد العودة إلى صدارة ترتيب البريميرليج الذى تصدره اليونايتد منفردا برصيد 36 نقطة ويأتى ليفربول فى الوصافة برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P