محمد صلاح يطارد ليفاندوفسكي على صدارة الهدافين

يستمر محمد صلاح في كتابة التاريخ مع ناديه ليفربول هذه المرة أتت له فرصة التقدم في لائحة كبار الهدافين التاريخيين للريدز وذلك بعد هدفه في مرمى لايبزيغ الألماني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وتمكن صلاح من خلال هدفه في مرمى لايبزيغ  من الوصول إلى المركز 13 في لائحة الهدافين التاريخيين لليفربول التي يتصدرها الأسطورة إيان راش “346 هدف” برصيد 117 هدف من 185 مباراة في جميع المسابقات وهذا هو الهدف الرابع لصلاح في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونشرت شبكة “OTPA” للإحصائيات إن هدف محمد صلاح الافتتاحي في مرمى لايبزبغ يحمل رقم 24 في كافة المسابقات هذا الموسم ولا يتفوق عليه بين هدافي مسابقات الدوري في ألمانيا وإنجلترا وفرنسا وإسبانيا وفرنسا سوى ليفاندوفسكي الذي سجل 30 هدفا حتى الآن.

وتصدر ليفاندوفسكى ترتيب المرشحين لجائزة الحذاء الذهبى الأوروبى بـ 25 هدف وحل كاسبر جونكر لاعب جليمت الدنماركى في المركز الثانى برصيد 27 هدف وحل أمحل بيليجرينو لاعب كريستيان ساند الدنماركى في المركز الثالث برصيد 25 هدف وحل البرتغالى أندريه سيلفا لاعب فرانكفورت في المركز الرابع بـ 18 هدف وحل محمد صلاح في المركز الخامس برصيد 17 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P