محمد صلاح يحقق أرقام قياسية جديدة بعد هدفه أمام مانشستر سيتي

يواصل النجم المصري “محمد صلاح”  جناح فريق ليفربول الإنجليزي كتابة الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي بعد مشاركته أمام نظيره مانشستر سيتي التي تجمع بينهما ضمن منافسات البريميرليج.

وبحسب شبكة” OPTA” للأرقام والإحصائيات فإن محمد صلاح أصبح الهداف التاريخي لليفربول خارج ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي برصيد 56 هدف متجاوزا الأسطورة الإنجليزية “مايكل أوين” صاحب الـ55 هدف، كما أصبح النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 4 أهداف في موسم واحد في 4 بطولات مختلفة في شباك مانشستر سيتي.

وأضافت الشبكة أن الهدف الأول في السيتي كان في كأس الدرع الخيرية، بينما كان الهدف الثاني لصلاح خلال انتصار ليفربول على السيتي بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي في ملعب “أنفيلد”، بينما جاء الهدف الثالث خلال الهزيمة التي تعرض لها ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وهدف اليوم علي ملعب “الإتحاد”.

كما أن هدف صلاح أمام السيتي هو رقم 11 في شباك مانشستر سيتي ليتساوى مع “جوردون هودجسون” و”كيني دالجليش” ولكل منهما 11 هدف كأكثر من سجل لليفربول أمام مانشستر سيتي، علمًا بأنه “أيان راش” هو من يتصدر الترتيب بتسجيله 15 هدف ضد السيتي.

إقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يكتسح ليفربول برباعية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P