“محمد صلاح” حلم نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع النجم المصري “محمد صلاح” مهاجم ليفربول وذلك لتعويض رحيل “كيليان مبابي” المحتمل في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية إن مع عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمبابي فإن باريس سان جيرمان يستكشف خيارات أخرى مثل ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو ولكن خيار جديد ظهر في الحسبان مؤخرا وهو محمد صلاح ويبدو أن الفرعون المصري أقرب للرحيل من الريدز بعد تصريحاته حول تمديد عقده الذي يستمر لموسمين آخرين والتي قال فيها إن النادي لم يفاتحه في الأمر حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن مبابي مرتبط بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خاصة أنه لا يرغب في تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وصلاح هو الهدف الأول من أجل تعويض مبابي بالرغم من قيمته التسويقية العالية إلا أنه لن يتحمل راتب مثل ليونيل ميسي الموضوع على اهتمامات النادي الباريسي.

وأشارت الصحيفة أن فكرة ضم محمد صلاح تناسب المدرب “ماوريسيو بوكيتينيو” المدير الفني لباريس وخططه للفريق ولكنه قد يكلف النادي “80 مليون يورو” وأن التعاقد مع محمد صلاح هو بمثابة “حلم” لنادي باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P