محامي نجل مارادونا: وفاته كانت جريمة قتل.. وإستدعاء إبنتي الأسطورة للشهادة

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن قيام مكتب المدعي العام الأرجنتيني بعقد لجنة طبية للاجتماع في الثامن من مارس المقبل للبت في سبب وفاة أسطورة كرة القدم الراحل “دييجو مارادونا” وهل هناك شبهة جنائية حول وفاته.

وعاد القضاء الأرجنتيني لاستدعاء ابنتي الأسطورة الكروية الراحل دييجو مارادونا للإدلاء بشهاداتهما في القضية التي يجري فيها التحقيق في ملابسات وفاته حسبما أفادت مصادر قانونية وترغب النيابة في معرفة المزيد من جانب الابنتين المعترف بهما بعد المثول سابقا أمامها في إطار التحقيق في احتمالية وقوع إهمال من جانب الفريق المعالج لمارادونا الذي توفي في 25 نوفمبر الماضي.

وخلال حوار غاضب على التلفزيون الأرجنتيني مع الممثل القانوني لمحامي مارادونا ماتياس مورلا الذي أصر على وفاة دييغو لأسباب طبيعية غضب محامي نجل مارادونا قائلاً: “هذا ليس هو الحال وفاته كانت جريمة قتل وكلما طال هذا الأمر كلما تضاءل الدليل أنا ضد ذلك لا أعتقد أنه يجب التحقيق مع الضحية لقد كان رجلاً مريضاً يعاني من العفة ومدمناً على الكحول ويتعاطى المخدرات أيضًا”.

وأنتشرت في الآونة الأخيرة بعض التقارير والأنباء الصحفية حول وجود تقصير متعمد في علاج مارادونا أثناء تواجده في المستشفى مما تسبب في وفاته ووجود شبهة جنائية في رحيله عن عالمنا فقرر المدعي العام الأرجنتيني التحقيق في الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P