مبابي يوضح سبب تعرضه لإنتقادات كثيرة

كشف النجم الفرنسي “كيليان مبابي” لاعب باريس سان جيرمان عن تعرضه لإنتقادات كثيرة خلال تواجده في فرق الشباب بسبب عدم قدرته على تسجيل الكثير من الأهداف.

وقال مبابي في تصريحاته لموقع الإتحاد الأوروبي: “لفترة طويلة في فرق الشباب قال الناس أنني لم أسجل ما يكفي واهتميت أكثر بالإستعراض وفي كرة القدم عليك أن تسجل الأهداف ولتسجيل الأهداف عليك أن تتدرب وتعمل بجد في التدريبات وعندما تعاني لا يمكن أن يأتي شخص آخر وينقذك عليك أن تكون قويًا من الناحية العقلية وأن تعمل كل شيء ممكن لتحريك الجبال إن أقتضى الأمر”.

وعن تصفيات كأس العالم قال مبابي: “نريد الفوز بكأس العالم مرة ثانية هذا شيء تعمل من أجله لفترة طويلة وتفوز به عندما تشق طريقك إلى القمة ولقد أتيحت لي الفرصة للفوز بكأس العالم وأنا في عمر الـ19 وهذا شئ ساعدني كثيراً على التقدم في مسيرتي الشخصية ستكون هناك تحديات أخرى وطموحي هو الفوز مرة أخرى”.

وسجل كيليان مبابي قرابة 120 هدف في 160 مباراة لعبها مع باريس سان جيرمان منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق في أغسطس 2017 كما أنه يتصدر قائمة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 20 هدف في 25 مباراة بقميص النادي الباريسي في هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P