ما هو مصير “أنشيلوتي” بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة؟

أستحوذ الغضب على أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد بعد خسارة كأس السوبر الإسباني يوم أمس أمام برشلونة بنتيجة 3/1 مع تهديدات لبقاء المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” مع الفريق.

وبحسب تقارير إعلامية فقد هددت إدارة ريال مدريد بطرد أنشيلوتي لكن بطريقة غير مباشرة لأن بعض أعضاء مجلس الإدارة اتهموا أنشيلوتي ليس فقط من مباراة الأمس ولكن أيضًا من بداية الموسم، وبحسب التقارير فإن المزاج العام في مجلس إدارة ريال مدريد مختلف وهناك مشاعر سلبية بسبب ما حدث بعد الخسارة أمام برشلونة.

وأوضحت التقارير أن أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد كانوا يرددون العبارة منذ بداية الموسم: “لا تدع ما حدث في 2015 يحدث مرة أخرى”، وهذه إشارة إلى كارلو أنشيلوتي الذي نجح في حصد ألقاب منها دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول بينما يعاني من الصفر في ثاني موسم له.

وقد أعرب أنشيلوتي عن حزنه وأكد أن المشكلة ليست النتيجة بل الأداء الضعيف ومستوى اللاعبين، مشيرًا إلى أن فريقه لعب مباراة سيئة، وفي الدوري الإسباني يحتل النادي الملكي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما سيواجه المباراة القادمة نادي فياريال في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الخميس القادم.

إقرأ أيضاً.. شاهد.. أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P