مايكل أوين: ماني تجنب الحصول على ركلة جزاء لأن محمد صلاح هو من سيسددها

صرح الإنجليزي “مايكل أوين” نجم ليفربول السابق أن السنغالي “ساديو ماني” جناح الريدز رفض الحصول على ركلة جزاء في مباراة الأمس ضد تشيلسي بالبريميرليج حتى لا يسددها النجم المصري محمد صلاح.

وقال أوين أن ماني كان بإمكانه أن يسقط في منطقة الجزاء خلال مباراة الفريق أمس ضد تشيلسي ليحصل ركلة جزاء لكنه اختار الوقوف على قدميه والمعروف أن محمد صلاح هو منفذ ركلات جزاء ليفربول حيث أحرز 6 أهداف في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم من ركلات جزاء من ضمن 17 هدفا يتربع بهم على عرش صدارة الهدافين.

وأكد مايكل أوين أنه كانت لمسة رائعة منه وربما كان يعتقد أن لديه فرصة للتسجيل لو قام بالنهوض لكنه فعل شيئاً متشابه بالجولة الماضية ضد شيفيلد يونايتد وهناك بعض الأفكار الملتوية التي تدور في رأسي صلاح هو منفذ ركلات الجزاء في الفريق وإذا كان ماني لديه فرصة للتسجيل سيقوم بذلك بدلًا من منح صلاح ركلة جزاء أخرى للتسجيل.

وأضاف أوين أنا أعتقد وكل مشجعي ليفربول في العالم إنها ركلة جزاء لم أصدق أن ماني لم يسقط وأنا لا أدافع عن ذلك لكن عادةً ما ترى لاعبين في الحالة الهجومية يسقطون أنا أتساءل فقط عما ما كان يفكر فيه ماني أعتقد أنه قال (سأحاول التسجيل لأنني إذا لم أفعل ذلك محمد صلاح سيحصل على ركلة جزاء أخرى).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P