مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع نجم تشيلسي المتألق هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع الظهير الأيسر الإنجليزي “بن تشيلويل” لاعب نادي تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال صحيفة “The Athletic” أن السيتي لديه مصلحة حقيقية في التعاقد مع تشيلويل صاحب الـ 26 عامًا، وأن الانتقال المحتمل ليس بعيدًا، ومن المتوقع أن يرحل بعض من لاعبي فريق جراهام بوتر في الصيف المقبل، وكانت التكهنات قد أثيرت بالفعل في الشهر الماضي بأن مانشستر سيتي كانوا يراقبون تشيلويل. سجل الظهير الإنجليزي هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة في 22 مباراة عبر مختلف المسابقات. بقي لديه سنتان على عقده في ستامفورد بريدج.

وأضافت الصحيفة إن بيب جوارديولا كان مهتمًا بتشيلويل قبل أن ينتقل إلى تشيلسي من ليستر سيتي في عام 2020 مقابل (50 مليون جنيه إسترليني) والأن غادر جواو كانسيلو السيتي في يناير وانضم إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وبالتالي يبحث السيتي عن ظهير أيسر حيث يتعين عليهم لعب قلب الدفاع ناثان آكي في هذا الدور.

ومن المحتمل أن يجلب تشيلويل مبلغًا ضخمًا لتشيلسي، حيث يتطلع عمالقة غرب لندن إلى تحقيق التوازن لأنهم أنفقوا أكثر من (500 مليون جنيه إسترليني) منذ أن أصبح “تود بولي” مالكًا للنادي، وأن بيع الظهير الأيسر أمر محتمل وقد يسعى مانشستر سيتي لاستهدافه في الصيف.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي ونيوكاسل يحلمان بالتعاقد مع “رافينيا” نجم برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P