مانشستر سيتي لن يجعل سعي برشلونة لـ “برناردو سيلفا” سهلاً

يخوض نادي برشلونة أسبوعين مزدحمين حيث يتطلع النادي إلى إجراء بعض المناورات النهائية في سوق الانتقالات، حيث أن النادي الكتالوني في حاجة إلى مبيعات اللاعبين، كجزء من خطتهم لجلب وجوه جديدة.

وقالت صحيفة “SPORT” الإسبانية أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع النجم البرتغالي “برناردو سيلفا”، حيث يعتقد أن تشافي من أشد المعجبين بالبرتغالي الدولي، ومع ذلك فإن برشلونة لديه الكثير من الأرض ليغطيها إذا كانوا سيؤمنون خدمات سيلفا هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي مستعد لفعل كل ما في وسعه من أجل الحفاظ على نجم موناكو السابق هذا الصيف، وفي غضون ذلك لم يبذل برشلونة أي جهود ملموسة في سعيهم للتعاقد مع سيلفا، ولم يتصلوا بعد بمانشستر سيتي بشأن هذه الخطوة، مما يعني أنه يجب على الكتالونيين التصرف بسرعة إذا أرادوا تقديم أي أساس في المفاوضات.

ومع ذلك فإن التوقيع مع الدولي البرتغالي قد يكون بعيدًا عن أن يكون مهمة سهلة للبلوجرانا، حيث أن السيتي لن يغيروا تقييمهم للاعب حيث يريدوا (100 مليون يورو)، ولن يتم التخلي عنه بأقل من هذا المبلغ، وعلى الرغم من أن بيب جوارديولا قد وعد اللاعب بعدم إعاقته في الاتحاد، فإن برشلونة ليس في وضع يسمح له بتحمل مثل هذا المبلغ الضخم.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يحدد شرطاً لرحيل “أوباميانج” إلى تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P