مارسيلو باكياً في مؤتمر وداعه: أغادر من هنا بأكبر عدد من الألقاب

بعد مرور 15 عامًا على وصول البرازيلي “مارسيلو” إلى ملعب سانتياجو برنابيو، ودع اللاعب نادي ريال مدريد باعتباره اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ النادي، برصيد 25 لقبًا.

وقد دخل المدافع البرازيلي في حالة بكاء خلال المؤتمر الوداعي الذي نظمه ناديه ريال مدريد اليوم الإثنين، بحضور زملائه والمدير الفني كارلو أنشيلوتي، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذلك بعد 15 عاما قضاها اللاعب في صفوف النادي الملكي، ومن دون الكشف عن النادي الذي سيكون وجهته المقبلة، أوضح الظهير الأيسر البرازيلي أن الوقت لم يحن بعد ليعلق حذائه.

وقال مارسيلو في المؤتمر:”أريد أن أشكر النادي، وزملائي الذين كنت محظوظاً بما يكفي للعب بجانبهم، والمدربين وجميع موظفي النادي، لقد كنت في أفضل نادي في العالم وصنعت التاريخ هنا، كانت زوجتي بجانبي دائما، وأنجبت لي طفلين رائعين، وإذا كانت لدي القوة اليوم فهذا بسببك كلاريس، وحين رحلت عن البرازيل كنت أرغب في اللعب في فريق أوروبي كبير والمشاركة بدوري الأبطال”.

وأضاف مارسيلو: “لقد كانت مغامرة رائعة. اليوم اغادر من هُنا حيث إني اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل نادي في العالم، هذا ليس وداعاً لأنني لا أشعر أنني سأغادر ريال مدريد، ومستقبل هذا النادي واعد جداً، لقد وصلت هنا كصبي وأغادر كرجل، وشكرا جزيلا لكم جميعا“.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد وتشيلسي يبديان إهتماماً بنجم ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P