ليفربول يستهدف ضم “داروين نونيز” نجم بنفيكا

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول يستعد للإنضمام إلى مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في السباق للتوقيع مع النجم الأوروجواني “داروين نونيز” مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي.

وأكدت صحيفة “O Jogo” البرتغالية أن نادي ليفربول يسعي للتعاقد مع النجم الأوروجواني “داروين نونيز” الذي سيتجاوز سعره الـ (50 مليون جنيه إسترليني)، وكان قد قام الريدز بالتعاقد في يناير مع لويس دياز من بورتو وهم يميلون إلي دورينا والنظر إلى السوق البرتغالي مرة أخرى في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن لويس دياز أستقر في الحياة بسرعة كبيرة في آنفيلد، ويبدو وكأنه منافس طبيعي مع ساديو ماني، وهناك أمل في أن يكون لنونيز نفس التأثير، ويسعي أيضاً كلوب إلي نوعية مهاجم مثل داروين نونيز حيث سجل 20 هدف في 20 مباراة بالدوري وثلاثة أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا، أبرزها هدفين مقابل برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن نونيز صاحب الـ 22 عامًا هو حاليًا هداف الدوري البرتغالي، وقد أدخل بنفيكا شرطًا جزائياً لا يصدق بقيمة (125 مليون جنيه إسترليني) في عقده، كما أن ليفربول سيواجه الكثير من المنافسة، حيث يهتم نادي مانشستر يونايتد بنونيز مع تقدم مواطنه إديسون كافاني وكريستيانو رونالدو في السن.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P