ليفاندوفسكي يثني على زميله في برشلونة: “إنه موسمه”

برشلونة على بعد نقطتين فقط من اللقب ولديه آفاق للفوز باللقب خارج أرضه على غريمه إسبانيول الغارق في معركة الهبوط بالجولة القادمة، وقد أعتمد البلوجرانا على العديد من الأفراد لتحقيق نجاحهم، وفي نظر روبرت ليفاندوفسكي لا شيء أكثر من الحارس “مارك أندريه تير شتيجن”.

وفي حديثه في حفل توزيع جوائز لوريوس أوضح ليفاندوفسكي أن حارس المرمى الألماني هو من يميز الفريق حيث قال: “هذا هو موسم تير شتيجن، كرة القدم هي رياضة جماعية، لكن مارك كان جيدًا جدًا في العديد من المباريات وأنا متأكد من أنه سيحقق رقمه القياسي، أنا سعيد جدًا من أجله لأنني أعرف مدى صعوبة عمله لتحقيق ذلك”.

ولدى تير شتيجن فرصة للتسجيل في التاريخ بأكثر الشباك نظيفة وأقل عدد من الأهداف في الدوري الإسباني، إنه على بعد شباك نظيفة واحدة من سجل الحارس الإسباني “فرانسيسكو ليانو”، ويجب عليه تجنب استقبال خمسة أهداف في مباريات برشلونة الخمس المتبقية ليحقق الرقم القياسي.

وبشكل عام فيما يتعلق بلقب الدوري الأسباني كان ليفاندوفسكي حريصًا على تجنب الفوائد التي يمكن أن تعود على جوهر الشباب في فريق برشلونة حيث قال: “سيكون مهمًا جدًا للنادي والفريق، لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين لم يفزوا بأي ألقاب كبيرة وقد تكون هذه المرحلة بالنسبة لهم هي المرحلة التالية في تطورهم، وبالنسبة لي فهي مهمة أيضًا لأنها ستكون أول بطولة في مسيرتي في بلد آخر”.

وأكمل ليفاندوفسكي: “أنا سعيد للغاية بالاتجاه الذي نسير فيه في برشلونة. لدينا الكثير من الإمكانيات على الرغم من المشاكل التي واجهتنا في النادي، نحن نسير على الطريق الصحيح، وآمل أن تكون هذه هي الخطوة الأولى وآمل أن نتمكن في الموسم المقبل من الفوز بالمزيد وخصوصاً في دوري الأبطال”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن صور مسربة لقميص برشلونة الأساسي الموسم القادم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P