ليفاندوفسكي: برشلونة سيعود إلى منصات التتويج

بعد الظهور المحبط نسبيًا مع نادي برشلونة في أولي جولاته بالدوري الإسباني، فقد جلس النجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” لإجراء مقابلة حصرية مع نشرة الأخبار الإسبانية ليتحدث عن طموحاته مع النادي الكتالوني بالفترة القادمة.

وقال ليفاندوفسكي عندما سئل عن انتقاله إلى برشلونة: “عندما علمت لأول مرة أن برشلونة مهتم بي، عرفت أن هذا هو الوقت المثالي بالنسبة لنا وللنادي على حد سواء، ولم أكن أريد أن ألعب طوال حياتي في دوري واحد. كان البوندسليجا لطيفًا، وشعرت أنني بحالة جيدة هناك، لكنني كنت أعلم أن الوقت قد حان للانتقال إلى الدوري الإسباني واتخاذ خطوة للأمام في مسيرتي”.

إضافة إلى تصريحاته فقد دعم ليفاندوفسكي برشلونة لاستعادة مجد النادي المفقود والفوز بالعديد من الألقاب في السنوات المقبلة. كما يعتقد الدولي البولندي أن الفريق الكتالوني سيفوز بلقب الدوري الإسباني بنهاية الموسم الجديد وقال: “لقد مر وقت طويل جداً منذ أن فاز برشلونة بالألقاب وسيعود إلى منصات التتويج، إنه الوقت المثالي للفوز ببعض، وأنا متأكد من أننا سنفعل.. سنفوز بالألقاب” .

ويأمل ليفاندوفسكي في تحقيق الفوز الأول بألوان برشلونة في المباراة القادمة ضد ريال سوسيداد يوم الاحد القادم، وكان قد أنضم النجم البولندي إلى برشلونة بعد 12 عامًا في الدوري الألماني حيث سجل 312 هدفًا في 384 مباراة في الدوري الألماني، وقد سجل المهاجم 344 هدفًا للبايرن، مما جعل نفسه أحد أفضل المهاجمين الذين شاركوا في المباراة الجميلة على الإطلاق.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الخيرية وبحضور جماهيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P