لويس سواريز يقترب أكثر من الإنضمام لناديه الجديد

كشفت تقارير صحفية أن نجم ليفربول وبرشلونة السابق “لويس سواريز” قريب من الإنضمام إلى فريق لوس أنجلوس إف سي الأمريكي خلال فترة الإنتقالات الجارية، بعدما أصبح لاعباً حراً بعد إنتهاء عقده مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووفقًا للصحفي “كلاوس جيرمان” الصحفي في شبكة “CBS Sports” إن المهاجم الأوروجواياني على وشك الوصول إلى الدوري الأمريكي، لكنه لن ينضم إلى إنتر ميامي، حيث غرد الصحفي عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلاً: “لويس سواريز أقرب من أي وقت مضى إلى الدوري الأمريكي، وقبل أن تسألوا.. لا ليس إنتر ميامي”، ثم في تغريدة أخري أكد كلاوس جيرمان هذه الأخبار من خلال ذكر النادي الذي سينضم إليه وهو لوس أنجلوس إف سي.

والجدير بالذكر أن فريق لوس أنجلوس إف سي الأمريكي قد ضم نجمين رائعين إلى ملعب “بانك أوف كاليفورنيا” وهو نجم ريال مدريد السابق “جاريث بيل” وأيقونة يوفنتوس “جيورجينيو كيليني”، ومن المرجح أن يسافر النجم الأوروجواياني إلى كاليفورنيا يوم الأثنين المقبل لإستكمال عمليه إنتقاله.

وقد خاض المهاجم المخضرم 45 مباراة مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي وأحرز 13 هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وإذا وصل إلى لوس أنجلوس إف سي، فسيأتي بخبرة كبيرة، بعد أن فاز بالعديد من الألقاب خلال مسيرته المتألقة، حيث لديه لقب دوري أبطال أوروبا و5 ألقاب في الدوري الإسباني ولقب في الدوري الهولندي، وخلال مسيرته فقد سجل 436 هدف في 695 مباراة.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس: كريم بنزيما ينصحني دائماً بأن أكون جريئاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P