لوثار ماتيوس: مانويل نوير لم يعد مقبولاً كقائد لبايرن ميونيخ

تحدث الأسطورة الألمانية “لوثار ماتيوس” عن الحارس “مانويل نوير” حارس مرمي نادي بايرن ميونيخ وعن إصابته بحادث التزلج في الجليد ومهاجمته إدارة النادي البافاري بعد إقالة مدرب حراس المرمى.

وقال لوثار ماتيوس في تصريحاته: “نوير أجري مقابلة غير مصرح بها يهاجم فيها النادي بشدة لا يوجد أحد فوق النادي.. ما هذا؟، مانويل نوير هو رمز من رموز كرة القدم العالمية وأحد أعظم وأفضل اللاعبين الذين لعبوا مع بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، كنت أكبر مشجع يمكنك تخيله له، لكن بسبب حادث التزلج وهذه المقابلة اهتزت مكانته بقوة”.

وأضاف لوثار ماتيوس: “بايرن ميونخ كان يعامل مانويل نوير بشكل أفضل من أي لاعب آخر بداية من رفض الجماهير التعاقد معه والى الان بعد حادث التزلج، وبعد الحادث تسبب في أضرار للفريق وسيفقدون لاعب من فئة نوير ولن يستطيعوا تعويضه لأشهر وربما إلى الأبد، ولكن مع هذا إستمر النادي في دفع راتبه الكبير ، أين يمكنك إيجاد شيء مشابه لهذه المعاملة في الحياة؟ إذا تسبب عامل في حادث مروري بسبب الأهمال سيتم طرده”.

وأكمل لوثار ماتيوس: “أعرف أن النادي يجد صعوبة كبيرة في مسامحة مثل هذه الأخطاء إن لم يكن مستحيل، تعرض فيليب لام لانتقادات شديدة قبل سنوات واضطر لدفع غرامة كبيرة، لكن سلوك مانويل كان أسوأ بكثير في اعتقادي، ولم يعد مقبولاً كقائد لبايرن ميونيخ”.

إقرأ أيضاً.. مانويل نوير يهاجم بايرن ميونيخ بسبب إقالة مدرب حراس المرمى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P