لامبارد في مشكلة مع الإتحاد الإنجليزي بعد إتهامه للحكم بالغش

كشفت تقارير أن المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد” المدير الفني لنادي إيفرتون مهدد بالعقوبة من قبل الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد أن جاءت تعليقاته بالغش عن الحكم “ستيوارت أتويل” بعد ديربي ميرسيسايد أمام ليفربول.

وكان لامبارد غاضباً من قرار أتويل بعدم منح ركلة جزاء في الدقيقة 53، عندما سقط أنطوني جوردون بعد اصطدامه مع مدافع ليفربول جويل ماتيب، وقد تكهن لامبارد أن القرار كان من الممكن أن يكون مختلفًا لو كان محمد صلاح في الطرف الآخر. وأشار لامبارد أيضًا إلى أن تأثير ليفربول خلال فترة وجودهم في الأنفيلد ربما يكون قد أثر على قرار الحكم.

حيث قال لامبارد: “إذا كان محمد صلاح في الطرف الآخر ، فإنك تحصل على ركلة جزاء، لقد لعبت مع فرق في النصف الأول من الدوري، لذا فأنت تعرف ما أتحدث عنه، يمكنك النظر إلي تقنية (VAR) لترى أن هناك بعض الأشياء المشكوك فيها تحدث هناك أيضًا، ربما يجب أن تتوقع ذلك عندما تأتي إلى الأنفيلد”.

ووفقاً للتقارير فإن لامبارد الآن في مأزق مع إتحاد الكرة نتيجة لتعليقاته، وقد يواجه لامبارد إتهامات وعقوبات وقد تمت مشاهدة هذه التعليقات من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي، وطُلب من لامبارد شرح ما قاله بشأن هذه المسألة.

إقرأ أيضاً.. التشكيلة المتوقعة لـ ليفربول لمواجهه فياريال في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P