لابورتا يكشف عن قراره النهائي حول عودة ميسي إلى برشلونة

أتخذ “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة أخيرًا قراره النهائي بشأن عودة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي إلى النادي الكتالوني أم لا.

وقد غادر ميسي ملعب “كامب نو” في عام 2021 بعد ارتباط استمر 21 عامًا مع النادي بعد أن حالت قيود مالية منعت النادي من عرض صفقة جديدة عليه، ومع ذلك فقد ارتبط اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بالعودة إلى برشلونة، وهل سيعود ليونيل ميسي إلى ناديه المفضل؟ على أي حال، تستمر الأصوات في الارتفاع في برشلونة.

وعندما سُئل لابورتا عن إحتمال عودة ميسي إلى برشلونة قال: “عودة ميسي إلى برشلونة في عام 2023؟ يعرف ليو أن برشلونة هو دائمًا بيته، في الصيف وضعنا خطة وتم تحقيق جميع الأهداف التي وضعناها لأنفسنا تقريبًا، لدينا فريق أكثر تنافسية وتعويضات من الموسم الماضي، نحن نفكر باستمرار في كيفية تحسينه، ولم تُسمح لنا الإصابات برؤية إمكانيات هذا الفريق مع التعاقدات الجديدة”.

وقد سجل ميسي 672 هدفًا في 778 مباراة لبرشلونة خلال مسيرته مع النادي، ليصبح أفضل الهدافين الأسبان على الإطلاق والأكثر تتويجًا للقميص الأحمر والأزرق الشهير، وقد أنتقل إلى باريس سان جيرمان وأنهار بالبكاء في مؤتمره الصحفي الوداعي لكنه ساعد الفريق الفرنسي في الاحتفاظ ببطولة الدوري الفرنسي الموسم الماضي وشكل شراكة هائلة مع نجم برشلونة السابق نيمار والنجم الفرنسي كيليان مبابي.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي المبلغ الذي سينعش خزائن برشلونة بسبب كأس العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P