لابورتا: جوارديولا خدعنا وباع لنا “توريس” الذي لا يستطيع تسجيل الأهداف

كشفت تقارير مسربة أن “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة قد أنتقد التعاقد مع اللاعب الإسباني “فيران توريس” خلال قترة الإنتقالات الشتوية الماضية في يناير لإفتقاره لتسجيل الأهداف منذ إنضمامه.

وقد وصل اللاعب الإسباني الدولي إلى “كامب نو” خلال فترة الانتقالات الشتوية من مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها حوالي (55 مليون يورو) كرسوم أولية مع (10 ملايين يورو) كإضافات، وأنهى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الموسم مع البرسا برصيد 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة من 24 مباراة في جميع المسابقات لبرشلونة.

في حين أنه قدم مساهمة قيمة في إحتلال برشلونة للمركز الثاني في الدوري الإسباني، وكان توريس قد أهدر العديد من الفرص المذهلة منذ إنتقاله مما جعله يثير الغضب من بعض الجماهير، وبالفعل تركت اللمسة الأخيرة للاعب فالنسيا السابق الكثير من الإنتقادات، وبسبب إفتقاره للتهديف أمام المرمى لم يفلت من إنتقاد رئيس برشلونة خوان لابورتا.

وقال خوان لابورتا في تصريح إعلامي مسرب مع إحدي القنوات: “أنا أحب جوارديولا وتكسيكي {المدير الرياضي لمانشستر سيتي} لكن هؤلاء الأوغاد خدعونا وباعوا لنا فيران توريس، وهو لا يستطيع تسجيل الأهداف”، وأكدت التقارير أنه كان لا بد من حذف مقاطع الفيديو الخاصة برئيس برشلونة وهو يدلي بهذه التصريحات، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما سيقوله لابورتا حول هذا التصريح.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يكشف لنادي برشلونة عن سعر أزبيليكويتا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P