كونتي: ريشارليسون سيخضع للأشعة بالرنين المغناطيسي لمعرفة درجة الإصابة

كشف المدرب الإيطالي “أنطونيو كونتي” المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير إن النجم البرازيلي “ريتشارليسون” مهاجم الفريق سيخضع للفحص بالرنين المغناطيسي.

وقد تعرض ريتشارليسون للإصابة في أوتار الركبة خلال خسارة البرازيل في ربع نهائي كأس العالم أمام كرواتيا، وقد عاد لاعبو توتنهام الآخرون الذين أصيبوا أيضًا في كأس العالم مثل  رودريجو بنتانكور من أوروجواي وبن ديفيز من ويلز ، إلى التدريبات، ويهدف بينتانكور إلى الظهور في فريق كونتي يوم 1 يناير ضد أستون فيلا.

وقال كونتي في تصريحاته: “بن ديفيز بخير وبدأ العمل معنا الأسبوع الماضي، لقد تعافى وبدأ رودريجو العمل، وأعتقد أنه سيكون جيدًا في المباراة ضد أستون فيلا، وبالنسبة لريتشارليسون سيخضع لفحص بالرنين المغناطيسي (MRI) ليعرف جيدًا مدي الإصابة، وبعد الغد سنرى جيدًا الوقت الذي يحتاجه للتعافي”.

وقد سجل ريتشارليسون ثلاثة أهداف للبرازيل في كأس العالم قطر 2022 قبل أن يصاب بعد 6 دقائق من نهاية الوقت الأصلي في المباراة التي فازت فيها كرواتيا بركلات الترجيح، وسيلتقي توتنهام صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع نيس اليوم الأربعاء قبل أن يستأنف مباريات الدوري من خلال زيارة برينتفورد يوم الاثنين 26 ديسمبر القادم.

إقرأ أيضاً.. نادي إشبيلية يقرر فسخ عقد “إيسكو” بعد 4 شهور من إنضمامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P