كل ما تريد معرفته عن حفل جوائز “The Best”.. الموعد والقنوات

تستضيف العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الاثنين حفل جوائز الأفضل ذا بيست “The Best” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا “FIFA” للإعلان عن أفضل لاعب وأفضل مدرب، وأفضل حارس مرمى، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف، والتشكيل المثالي.

وتقدم الجائزة من الفيفا سنوياً لأفضل لاعب في عالم كرة القدم لعام 2022 وتكريم الإنجازات التي تحققت بين 8 أغسطس 2021 إلي 18 ديسمبر 2022، تشمل جوائز ذا بيست: (أفضل لاعب – أفضل لاعبة – أفضل مدرب نسائي – أفضل مدرب رجال – أفضل حارس مرمى – أفضل حارس مرمى رجال – جائزة اللعب النظيف – جائزة بوشكاش (هدف العام) – جائزة FIFA للمشجعين – التشكيل المثالي لهذا العام).

ويدخل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في منافسه مع زميله في باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” بالإضافة إلي مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيما” على جائزة أفضل لاعب في العالم، كما جاءت قائمة أفضل مدرب في العالم لعام 2022 ، مدرب المنتخب الأرجنتيني “ليونيل سكاروني” ، ومدرب ريال مدريد “كارلو أنشيلوتي” ، ومدرب مانشستر سيتي “بيب جوارديولا”.

كما ترشيح لجائزة أفضل حارس مرمى المغربي “ياسين بونو” حارس مرمى إشبيلية، والحارس الأرجنتيني “إيميليانو مارتينيز” حارس مرمى الأرجنتين والمتوج بكأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى “تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد والفائز بالليغا والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

كما ترشيح لجائزة أفضل هدف في العام لاعب منتخب البرازيل “ريتشارليسون” بهدفه ضد صربيا في كأس العالم قطر 2022، وينافسه هدف “ديمتري باييت” لاعب مارسيليا ضد باوك اليوناني في دوري المؤتمر الأوروبي، بجانب هدف البولندي من ذوي الإعاقة “مارسين أوليكسي” ضد ستال رزيسزوف.

الموعد والقنوات الناقلة لحفل “The Best”:

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز الأفضل ذا بيست المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء اليوم الأثنين 27 فبراير في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيذاع الحفل عبر قناة (بي إن سبورتس الإخبارية)، وكذلك عبر قناة (FIFA) الرسمية على يوتيوب عبر البث المباشر على المنصات الرسمية للإتحاد الدولى.

إقرأ أيضاً.. ميسي يسجل هدفه رقم 700 في مسيرته الكروية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P