كلوب يتحدى ريال مدريد قبل مباراة الإياب بدوري أبطال أوروبا

تحدث المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد والتي ستقام  غداً الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال مؤتمره الصحفي: “سنواجه خصمًا قويًا وعلينا محاولة الفوز عليه، هذا ممكن ولهذا سافرنا لهنا، سنرى ما سيحصل، نحن نحترم المسابقة والخصم كثيرًا، إذا تمكننا هذا الموسم من مفاجئة أنفسنا بطريقة سلبية فيجب علينا أن نُفاجئ أنفسنا بطريقة إيجابية”.

وأضاف كلوب: “نحن هنا في مدريد للفوز أنا لا أهدد الريال لكن نحن هنا لتحقيق الانتصار، علينا تقديم أفضل أداء لنا للفوز فقط وليس حتى للعبور وهذا ما هو تركيزنا عليه، نحن نعلم أنه لا يُمكنك منع فينيسيوس أو بنزيما طوال الوقت لكن لمعظم الوقت في المباراة فعلنا ذلك، علينا أن نكون نشيطين جدًا مع وبدون الكرة. خط الوسط يجب أن يضغط بقوة، علينا المُخاطرة لكن أن نتجنب الهجمات المضادة”.

وأكمل كلوب: “على الأرجح لن نتأهل للدور القادم لكن الجميع هنا متأكد أنه ليس لدينا أي فرصة لكن إذا كنت انا الوحيد الذي يعتقد أن لدينا فرصة قليلة حتى فهذا شيء جيد، بالطبع ليس لدينا ما نخسره غداً ولكن المشكلة هي أننا يمكن أن نخسر وهذا أمر سيء حقًا، يمكننا أن نخسر ونعرف شعور الهزيمة ولا يُعجبنا ذلك لكني كنت اُفضل أن نكون بدور مدريد الذي سيدافعون عن التقدم بـ 3/0، هذا سيكون أفضل”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ليفربول الرسمية لمواجهه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P