كلوب: جاهز لتحدى توتنهام.. وسنعود ونواصل القتال على الدوري

صرح المدرب الأبماني “يورجن كلوب” المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أن فريقه مازال لديه القدرة على القتال من أجل الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي.

وخرج ليفربول خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي بعد فشله في الفوز خلال آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي والتراجع للمركز الرابع ولم يحقق ليفربول سوى فوزا وحيدا منذ بداية عام 2021 في كل المسابقات مقابل 3 هزائم وتعادل هذا إلى جانب عدم تسجيله سوى 6 أهداف فقط.

وقال كلوب: “لدينا فرصة لأن نكون ذلك الفريق غداً ضد توتنهام ويوم الأحد وفي كل المباريات المقبلة يمكننا التغلب على الأفضل في العالم يجب أن نثبت ذلك في الملعب وهناك روح قوية مشتركة بيننا الآن يمكننا إظهار مدى قوتنا في المباريات المقبلة من يريد أن يتبعنا ويكون معنا مرحباً به”.

وأضاف المدرب الألماني: “نريد أن نكون الفريق الذي لا يريد أحد أن يلعب ضده ولدينا فرصة لنكون ذلك الفريق مساء غداً هذا ما نريده دائماً فجأة أخبرنا الناس أننا أفضل فريق في العالم وهو ما لم نكونه أبدًا، لكن هذه ليست مشكلة نحن مختلفون عن الموسم الماضي كل شيء يتغير هناك لاعبون جدد البعض يقول أننا أسوأ لكن هذا ليس صحيحاً لايمكنك الحكم على الفريق فقط من خلال النتيجة قصيرة المدى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P