كلوب أشاد بـ بايتيتش: “المزيج الصربي الإسباني جيد جداً”

برز النجم الشاب “ستيفان بايتيتش” كنجم في ليفربول لهذا الموسم، وأشاد المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني للريدز بالموهبة الشابة.

وكان قد جدد ستيفان بايتيتش لاعب الوسط الإسباني الشاب المولود في مدينة “فيجو” الإسبانية عقده مع ليفربول منذ أسابيع قليلة حتى صيف 2027، أي لمدة أربعة مواسم ونصف، وضمن فريق الريدز استمرارية اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا والذي ظهر بالفعل لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي سيقاتل من أجل مكان في البداية في السنوات القادمة.

وأشاد مدربه يورجن كلوب وقال: “إنه موهبة رائعة، إنه لاعب ممتاز ويلعب بشكل جيد للغايةـ إنه لمن دواعي سروري العمل معه، المزيج الصربي الإسباني جيد للغاية في كرة القدم. إنه ذكي للغاية”، وأوضح كلوب أيضًا علاقة بايتيتش الرائعة بزميله تياجو ألكانتارا في الفريق: “لقد لعب والده ووالد تياجو معًا في نادي سيلتا فيجو الإسباني، لذلك ساعده تياجو، وفي الوقت الحالي ليس هناك ما يشير إلى أنه غير مستعد للعب. كيف سيفعل عندما تكون هناك ثلاث مباريات في الأسبوع؟ لا أعرف. لقد كان استثنائيًا ضد إيفرتون ، ليس فقط لأنه يبلغ من العمر 18 عامًا ، ولكن لأنه كان رائعاً “.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P