كريستيانو رونالدو عالق في طريق مسدود

مع أقل من شهر على إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، فإن فرص النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في الرحيل عن مانشستر يونايتد وصلت إلي طريق مسدود.

لقد أوضح أنه يريد الرحيل إلى فريق جديد بعد فشل الشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكنهم رفضوا حتى الآن كل عرض قُدم للنجم البرتغالي، إذن أين تقف الأشياء في الوقت الحاضر؟ لم يسافر رونالدو مع زملائه في فريق يونايتد للتدريب قبل الموسم في تايلاند وأستراليا، وعندما عادوا إلى مانشستر رونالدو ووكيله خورخي مينديز أجتمعوا مع الإدارة لمناقشة مستقبله.

كما هاجم المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لليونايتد رونالدو وبعض اللاعبين قبل إنتهاء مباراة رايو فاليكانو الودية الأخيرة حيث قال: “أنا بالتأكيد لا أتغاضى عن هذا، هذا غير مقبول للجميع، نحن فريق وعليك البقاء حتى النهاية”، وتشير التقارير الواردة من إنجلترا إلى أن تين هاج استبعد بالفعل رونالدو من المنافسة على مكان أساسي في المباراة الافتتاحية يوم الأحد ضد برايتون بالدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يحل محله جادون سانشو أو أنتوني مارتيال أو ماركوس راشفورد، على الرغم من أن الفرنسي قد لا يتعافى في الوقت المناسب بعد تعرضه لإصابه ضد أتلتيكو مدريد، وستبقى فترة الانتقالات مفتوحة حتى 1 سبتمبر، لكن هل سيغادر كريستيانو مع بدء الموسم بالفعل؟ أم سيقبل الهبوط إلى مقاعد البدلاء؟ أم سيتخلى عن رغبته في الرحيل عن اليونايتد، مع كل هذه السيناريوهات التي لم يتم تحديدها بعد، ستتجه الأنظار إلى كيفية عرض هذا المسلسل في الأسابيع المقبلة.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يتحرك لضم “ديست” ظهير برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P