كروس: أعرف أن فلورنتينو بيريز لم يفكر أبدًا في بيعي

شارك لاعب الوسط الألماني “توني كروس” نجم ريال مدريد في البودكاست الألماني “OMR”، وتحدث عن أخبار كرة القدم ومسيرته في ريال مدريد.

وقال كروس في تصريحاته: “كان القدوم إلى مدريد في عام 2014 أفضل قرار يمكن اتخاذه، لقد كانت خطوة كبيرة في مسيرتي الرياضية وفي حياتي الخاصة، كان عمري وقتها 24 عامًا، وكان لدي ابن ولم أتحدث اللغة الإسبانية، ولكن عندما تصل إلي أكبر نادي في العالم عليك تقديم عروضك على الفور لُتظهر نفسك”.

وعن رئيس ريال “فلورنتينو بيريز” قال كروس: “أشعر بأنني قريب جدا منه، لديه قلب طيب منذ اليوم الأول وأعطاني انطباعًا بأنه سعيد لأنني أتيت إلى النادي، وهو أمر غير معتاد بالنسبة للنادي بحجم الريال، أنا هنا منذ 8 سنوات وأعلم أن فلورنتينو لم يفكر أبدًا في بيعي لثانية واحدة، لقد وصلت مقابل (25 مليون يورو) فقط وكان بإمكانه بيعي مقابل المزيد من المال”.

وأضاف كروس: “لدي علاقة رائعة مع النادي، وأنا مرتبط بالرئيس والفريق والجماهير … لذلك لن أغادر”، كما أبدى توني كروس رأيه في الدوري الإنجليزي الممتاز قائلاً: “من الناحية المالية الدوري الإنجليزي متفوق، نعم.. ولديه أيضًا مجموعة واسعة من الفرق، وكانت أموال حقوق البث التلفزيوني أعلى بكثير لسنوات، لكن الفرق الإنجليزية لم تفز بكل شيء.. شكرًا يا الله ليس كل اللاعبين ينظرون إلى الراتب ولكن أيضا هناك من ينظرون إلي الإنتصارات”.

إقرأ أيضاً.. فينيسيوس يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد قبل دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P