كامافينجا وجافي يتنافسان على جائزة الفتى الذهبي

أصبحت جائزة الفتى الذهبي، التي تقدمها صحيفة “Tuttosport” الإيطالية، معيارًا حقيقيًا في عالم كرة القدم، وتم الإعلان هذا الأسبوع عن أسماء المرشحين لفرصة إعلان أفضل لاعب كرة قدم شاب في العالم تحت سن 21 عامًا.

كما فتحت صحيفة “Tuttosport” الإيطالية موقعها للجماهير من جميع أنحاء العالم للتصويت وكانت الاستجابة فورية، حيث جاء حوالي (493000 صوت) من جميع أنحاء العالم على مدار يومين، وكان الإكوادوري “بييرو هينكابي” على رأس القائمة، لاعب باير ليفركوزن الألماني وجاء في المركز الأول، ولكن لم يتم اختيار الفائز بالجائزة بعد، وجاء إدواردو كامافينجا في المركز الثاني لاعب الريال، وبعده جافي نجم البرسا.

وهذه النتيجة تعتبر نتيجة أولية فقط، حيث لا يزال يتعين على اسم الفائز تجاوز الخطوات المختلفة قبل الوصول إلى مرحلته النهائية وخاصة قرارها النهائي بعد تصويت 30 صحفيًا من جميع أنحاء العالم، والجدير أن هذه الجائزة فاز بها من قبل ليونيل ميسي، وبول بوجبا، وماتيس دي ليخت، وكيليان مبابي، وإيرلينج هالاند، وبيدري.

ولكن النسخة العشرين من جائزة “Golden Boy” جارية بالفعل وكل شيء يشير إلى معركة بين كامفينجا وجافي، وكان من المعتاد تقديم الجائزة في شهر ديسمبر، لكن كأس العالم في قطر قدمت المواعيد النهائية، وستقام هذه الجائزة في مدينة تورينو الإيطالية يوم 15 أكتوبر القادم.

إقرأ أيضاً.. ماني ، صلاح ، سواريز: مشجعي ليفربول يصوتوا لأعظم 50 لاعبًا في تاريخ النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P