كاراجر: تواجد ليفربول في المركز العاشر بجدول الترتيب غير مقبول

قال مدافع ليفربول السابق “جيمي كاراجر” إن تواجد الريدز في المركز العاشر في الدوري الإنجليزي الممتاز غير مقبول وقال إن ذلك يرجع إلى سوء إدارة الفريق.

وقد حقق ليفربول أقل مجموع نقاط له بعد 20 مباراة وهذا لم يحدث منذ ثماني سنوات، وهو خصم كبير بمقدار 29 نقطة في نفس المرحلة من موسم التتويج باللقب في موسم 2019/2020، في حين أن هناك عوامل مخففة مثل قائمة الإصابات الطويلة، ولكن لا يزال كاراجر يعتقد أن ليفربول يجب أن يتحدي من أجل إنهاء مركزه في الأربعة الأوائل بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وقال كاراجر في تصريحاته مع شبكة “Sky Bet”: “تواجد ليفربول في المركز العاشر بجدول الترتيب غير مقبول، ولا يزال ليفربول يواجه موسمًا سيئًا ويبتعد عن المراكز الأربعة الأولى، ولا ينبغي أن يكونوا في ما هم عليه الآن، الجماهير لم تذهب إلى ولفرهامبتون ولم يكن هناك الكثير من مشجعي ليفربول حيث يعتقدون أنهم لم يفوزا بتلك المباراة، يجب أن يتحدي ليفربول من أجل الجماهير وينهي مركزه في الأربعة الأوائل بالجدول”.

وأضاف كاراجر: “الكل يسأل ما الذي يحدث مع ليفربول؟ إذا كان يورجن كلوب لا يعرف فنحن لا نعرف، حاول كلوب إستخدام العديد من الأشياء المختلفة، ولكن المشاكل مع ليفربول هي أنهم كانوا مؤسفين بسبب الإصابات، وكان هناك سوء إدارة للفريق، لقد ضغط جوردان هندرسون علي نفسه وشارك في بعض المباريات وهو مصاب، إنه يبلغ من العمر 31 عامًا الآن وربح كل شيء، ولا ينبغي أن يلعب كل أسبوع الآن، ولكن مع سوء إدارة الفريق يلعب هندرسون أسبوعًا بعد أسبوع”.

إقرأ أيضاً.. كلوب يكشف عن أسباب تراجع مستويات وأداء نادي ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P