قبل قيادة تشيلسي.. بوكيتينو يطالب بثلاث صفقات في الموسم المقبل

يقود المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو” مدرب توتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان السابق السباق ليصبح مدرب تشيلسي القادم بعد إقالة “جراهام بوتر” الشهر الماضي، ويقترب البلوز من تعيين ماوريسيو بوكيتينو مدربًا جديدًا للنادي، ومن المقرر أن يتخذ ” تود بولي” مالك النادي قرارًا نهائيًا بشأن المدرب الجديد هذا الأسبوع.

وذكرت شبكة “football.london” البريطانية في وقت سابق من هذا الشهر أن تشيلسي وبوكيتينو لم يتوصلوا إلى اتفاق حتى الآن، ولكن كانت المحادثات إيجابية للغاية بين الطرفين، وكان بوكيتينو بلا وظيفة بعد مغادرة باريس سان جيرمان بعد فوزه بلقب الدوري الفرنسي في نهاية موسم 2021/22.

وأضافت الشبكة أن بوكيتينو وضع سلسلة من المطالب خلال المناقشات مع تشيلسي بما في ذلك جلب طاقمه الخلفي لمساعدته إذا تم تعيينه خلفًا لبوتر، وقد تم تعيين فرانك لامبارد للمساعدة في الانتقال من نهاية دوره كمدير مؤقت إلى فترة الانتقالات الصيفية.

ويتطلع بوكيتينو إلى إضافة صفقات جديدة في ثلاثة مجالات رئيسية لتشيلسي قبل الموسم المقبل وهم حارس مرمى جديد ولاعب خط وسط ومهاجم، ومع ذلك فإن المدرب الأرجنتيني يدرك أنه لن يتم تلبية مطالبه إلا بمجرد انتقاله للبلوز، حيث يملك الفريق عدد من كبار اللاعبين الحاليين في فريقهم المتضخم.

إقرأ أيضاً.. من أجل روما.. مورينيو يرفض تدريب نادي تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P