تعرف علي قائمة اللاعبين الذي يخطط مانشستر يونايتد للتخلص منهم

لا يزال نادي مانشستر يونايتد يري أن هناك المزيد من الإقصاءات الصيفية بعدما حدد بعض اللاعبين لمغادرة الفريق الأول للشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفقًا لشبكة “Sport Bible” البريطانية أن المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لليونايتد ليس لديه خطط للعمل مع بعض اللاعبين في الموسم المقبل، وقد تم تكليفه بإعادة بناء مانشستر يونايتد ليكون قادرًا على المنافسة مرة أخرى، مما أُجبر على التخلي عن بعض اللاعبين القدامى.

وأضافت الشبكة يبدو أن مانشستر يونايتد لا يزال عازمًا على بيع 8 لاعبين في الفريق بعدما تخلى الشياطين الحمر عن بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش وإدينسون كافاني وخوان ماتا هذا الصيف بعد انتهاء عقودهم، ولكن يستعد اليونايتد الأن للتخلص من أنتوني مارسيال وآرون وان بيساكا وإريك بايلي وفيل جونز حيث يعتقد النادي أنه ليس لديهم مستقبل في أولد ترافورد.

وأكملت الشبكة أن المدرب تين هاج يري أن هناك لاعبون آخرون أيضًا بعيدون عن متطلباته من بينهم براندون ويليامز وأليكس تيليس وأكسيل توانزيبي وأندرياس بيريرا، ويأمل المدرب الهولندي أن يتم بيع هؤلاء اللاعبين لتوفير المزيد من الأموال لمان يونايتد للتوقيع على المزيد من اللاعبين قبل نهاية فترة الانتقالات الجارية.

إقرأ أيضاً.. دي يونج يبحث عن منزل في مدينة مانشستر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P