فريق هاتاي سبور ينسحب من الدوري التركي عقب الزلزال المدمر

قال رئيس إتحاد الأندية التركي “علي كوج” إن فريق هاتاي سبور أنسحب من الدوري التركي الممتاز عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد هذا الأسبوع.

ولا يزال الجناح الغاني “كريستيان أتسو” لاعب هاتاي سبور مفقودًا على الرغم من أن نائب رئيس النادي قال في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه تم إنقاذه من تحت الأنقاض وإصابته ونقله إلى المستشفى، ولكن أفادت وكالة الأناضول التركية أن المدير الرياضي للنادي “تانر سافوت” أنه لا يزال مفقودًا أو تحت الأنقاض.

وقال علي كوج في مؤتمر صحفي مع رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوكيكي: “هاتاي سبور بعث برسالة. أبلغونا بأنهم لن يلعبوا مباريات هذا الموسم، وإذا كان غازي عنتاب يريد الانسحاب من الدوري، فإننا نخطط للاستمرار مع 17 فريقًا، بشرط أن تظل حقوق هذين الناديين على حالها، ولكن غازي عنتاب لم يتخذ قرارًا بعد”.

والجدير بالذكر أن فريق هاتاي سبور يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، بينما فريق غازي عنتاب يقع في المركز العاشر، وقد تم تأجيل الدوري التركي ومن المتوقع أن يُستأنف يوم الجمعة 3 مارس القادم، وقد تجاوز عدد وفيات الزلازل الذي ضرب تركيا وسوريا أكثر من 19 ألف.

إقرأ أيضاً.. الإتحاد التركي يكشف موعد إستئناف النشاط الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P