فان در سار يتجاهل رونالدو ويختار أفضل فريق سداسي لعب معهم

تجاهل الأسطورة الهولندية “إدوين فان در سار” حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق زميله في الفريق “كريستيانو رونالدو” حيث اختار أفضل فريق سداسي.

وقد اختار فان در سار زميله “ريو فرديناند” كقلب دفاع للفريق و”باتريك كلويفرت” كمهاجم متجاهلاً رونالدو، كما اختار الهولندي “بول سكولز” و”زين الدين زيدان” في خط الوسط، وقال فان در سار عبر شبكة “GiveMeSport” : “خط الوسط صعب. لقد أتيحت لي فرص مع زيدان وبول سكولز وديل بييرو وفرانك ريكارد. … لنذهب إلى سكولز. سكولز وزيدان. يمكنهم اللعب معًا!”.

وأضاف فان در سار: “في المقدمة هناك باتريك كلويفرت وروني ورونالدو في وقتي، كان أشبه بالجناح الأيمن. لقد كان جيدًا ، لا يزال بإمكانك الوصول إليه. ولا يزال بإمكانك التأكد من أنه فعل ما تريده أن يفعله،لكن علي أن أختار لاعبًا هولنديًا، لذا سيكون لدي باتريك كلويفرت. لم يخرج كل شيء من مسيرته، لكنه جوهره وكان مهاجمًا رائعًا”.

وأكمل فان در سار: “ثم هناك ماركو فان باستن. لكني لعبت ضده فقط لذا سأذهب إلى دينيس بيركامب، وأعتقد أنه محل تقدير كبير هنا خاصة في لندن”، والجدير بالذكر أن فان دير سار لعب لأندية مثل أياكس ويوفنتوس وفولهام ومانشستر يونايتد خلال مسيرته، وفاز حارس المرمى السابق بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين ، في عام 1995 مع أياكس وفي عام 2008 مع مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً.. نيمار يدافع عن نجم مانشستر يونايتد بعد الإنتقادات الأخيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P