فان دايك يحذر من فياريال: لقد قضوا على يوفنتوس وبايرن ميونيخ

يعتقد اللاعب الهولندي “فيرجيل فان دايك” مدافع نادي ليفربول الإنجليزي أن نادي فياريال الإسباني سيكون تحديًا صعبًا لـ ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فان ديك في تصريح له : “فياريال سيكون خصمًا صعبًا للغاية، خط الوسط لديهم قوي ومتماسك، لأن “داني باريخو” جيد للغاية ومن الواضح أن “إتيان كابو” يقوم بعمل جيد هو الأخر والآن “أرنو دانجوما”، الذي أعرفه من المنتخب الوطني، وأيضًا باو توريس الذي يعتبر لاعبًا متميزًا يؤدي بشكل جيد للغاية، إنهم لاعبون جيدون جدًا”.

وأضاف فان دايك: “يجب أن نكون مستعدين وعندما يحين الوقت سنركز عليهم، وسيكون الأمر صعبًا للغاية. لقد قضوا على يوفنتوس وعلى بايرن ميونيخ، وعليهم أن يصدقوا أنهم قادرون على هزيمتنا وسنبذل قصارى جهدنا، ودعونا نذهب خطوة بخطوة. لقد تغلبنا على مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وسنركز على المباراة النهائية عندما يحين الوقت، ونفس الشيء بالنسبة لفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وقد فاجأ فياريال بايرن ميونيخ في دور ربع نهائي دوري الأبطال، وسيتطلع إلى إحداث مفاجأة مرة أخرى يوم 27 أبريل و 3 مايو عندما يلتقي مع ليفربول، الذي لا يزال في طريقه لتحقيق رباعي تاريخي هذا الموسم.

إقرأ أيضاً.. أكبر رحلة لمشجعي فياريال ستسافر إلي ليفربول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P